الروليت المال الحقيقي أين تلعب أفضل

الفئة : ألعاب

هناك العديد من الأسئلة حول لعبة روليت الحقيقية، وليس فقط من أين تلعب. يجب وضع اعتبارات خاصة باللعبة نفسها ومستقلة عن الكازينو الذي تختاره. ستجد في هذه الصفحة أهم المعلومات حول المقامرة عبر الإنترنت بأمان وموثوق بها بأموال حقيقية.

توفر كازينوهات بلتش مثل الرهان عادل و وليام هيل و لادبروكس العديد من الأشكال المختلفة للعبة بالإضافة إلى حدود طاولة منخفضة للغاية. تقدم 888كازينو مجموعة مثيرة للاهتمام من الألعاب الحية ذات الحدود العالية. 32أحمر يقدم مجموعة جيدة من ألعاب الروليت مع مجموعة متنوعة من حدود الرهان.

فهم المعاني المختلفة لحدود الجدول

هناك العديد من المعاني المرتبطة بحدود الطاولة ، والكثير من اللاعبين غير مدركين تمامًا. في أبسط الحالات ، يوجد حد أدنى وحد أقصى لكل رهان. هذا صحيح عادةً في معظم ألعاب الروليت على الإنترنت.

يمكن ملاحظة الاختلافات في هذا التعميم في ألعاب الكازينو المباشرة التي لا يمكن لعبها إلا بأموال حقيقية. الحد الأقصى للرهان المعروض في ردهة اللعبة أو على الطاولة يمكن أن يكون له معنيان مختلفان. لا يعرض بعض المتداولين سوى الحد الأقصى لنوع معين من الرهان ، على سبيل المثال: حصص بسيطة (أحمر / أسود ، مرتفع / منخفض ، زوجي / فردي). أنواع الرهان هذه تفوز 1: 1. جميع الرهانات ذات الاحتمالات الأعلى لها حدود رهان أقل أيضًا. سبب هذا النهج هو إدارة مخاطر الكازينو ، مما يحد من الحد الأقصى للدفع لجميع أنواع الرهانات المختلفة وفقًا لذلك. في اللعبة ، يمكنك النقر فوق حدود الجدول المعروضة لمشاهدة تفاصيل الحدود لكل نوع رهان. الاحتمال الآخر هو أن الحد الأقصى للجدول المعروض في الردهة يشير إلى الحد الأقصى المطلق الذي يمكن ضبطه في كل دور مع الحد الأقصى للرهانات لكل نوع من أنواع الرهان لكل نوع معين من الرهان يمكن عرضها في اللعبة.

في الروليت الحية هناك حدود مختلفة لأنواع مختلفة من الرهانات. يشير الحد الأدنى والحد الأقصى للجدول المعروض في الردهة إلى الحد الإجمالي لكل منعطف لكل الرهانات.

قد يكون السيناريو الآخر هو أن الحد الأدنى للجدول ينطبق فقط على أنواع معينة من الرهانات. هذا هو أكثر شيوعا في الكازينوهات البرية من الكازينوهات على الإنترنت. بشكل عام ، في هذه الحالة ، الرهانات المحلية ، أي. ح. ذوي الدخل الأعلى ، والحد الأدنى ، على سبيل المثال. على سبيل المثال 1 جنيه استرليني. في حين أن المكاسب المنخفضة ، مثل الاحتمالات الفردية ، لها حد أدنى أعلى للرهان ، مثل 5 يورو. والسبب في بعض الأحيان أن الكازينوهات تتبنى هذا النهج هو منع الكثير من اللاعبين من أصحاب الرهانات المنخفضة من اللعب. ومع ذلك ، عندما تنظر إلى الكازينوهات على الإنترنت ، فنادراً ما يكون الحد الأدنى للرهان مقصورًا على أنواع معينة من الرهانات. في الواقع ، يمكنك العثور على ألعاب عبر الإنترنت مع رهانات أقل أهمية من الكازينوهات الأرضية. ليس من غير المعتاد إيجاد أشكال تسمح لك بالمراهنة في الساعة 10 مساءً ، بغض النظر عن نوع الرهان الذي تفضله.

بغض النظر عن كيفية عرض الحدود ، من المهم أن تفهمها قبل وضع رهانات أموال حقيقية. إذا لم تكن متأكدًا من حدود وأنواع الرهانات ، فمن المستحسن اختبار اللعبة أولاً في وضع لعب المال والتعرف على القواعد وفهم الرهانات التي يمكنك إجراؤها بالضبط. مكان للعب من أجل المال الحقيقي.