كيف تصنع لعبة ورق

الفئة : ألعاب

إذا تلقيت أنت أو التاجر آس وبطاقة قيمتها 10 ، فأنت قد استدعيت لعبة ورق. إنه طبيعي. إذا حصلت على لعبة ورق ، فسيتم دفع رهانك من 3 إلى 2 ، على افتراض أن التاجر لا يحصل على 21 في نفس الوقت. إذا كان لديك أنت والوكيل لعبة ورق ، فسيُعرف ذلك باسم “الدفع” وسيتم إرجاع الرهان إليك. إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق فقط ، فسيخسر جميع اللاعبين.

تأمين

إذا كانت بطاقة اللاعب هي الآس ، فإن اللاعب يقدم خدمة تسمى التأمين. هذا رهان إضافي تقوم به عن طريق وضع نصف رهانك الأصلي على الوكيل الذي لديه 10 رهان في الحفرة. إذا كنت تراهن وكان لدى التاجر 10 ، فسيتم دفع راتبك من 2 إلى 1. وستفقد رهانك الأصلي ، لكنك تربح رهان التأمين ، الذي يعد دافعًا لرهانك الأصلي. إذا كان لديك لعبة ورق وكان لدى الوكيل الآس ، فسوف يتم سؤالك عما إذا كنت ترغب في الحصول على المال من أجل لعبة البلاك جاك بدلاً من 3 مقابل 2. التأمين ونفس المال الرهان البلهاء. لن يكون لدى المتداولين أكثر من 10 مرات.

مهمة

في بعض الكازينوهات ، يمكنك أن تنفق نصف رهانك وتنفقه على أول بطاقتين بعد أن يبحث الوكيل عن لعبة ورق. وهذا ما يسمى الاستسلام في وقت متأخر. هذا الخيار غير متاح في جميع الكازينوهات. هذا هو لصالح اللاعب إذا لعبت بشكل صحيح. لسوء الحظ ، عندما يتم تقديم هذا الخيار ، يتخلى العديد من اللاعبين عن أيديهم أكثر مما ينبغي ، مما يجلب ميزة هذا الخيار.

استراتيجية بسيطة

كما ترون ، فإن لعبة البلاك جاك لديها العديد من الخيارات. إذا كنت تلعب بشكل صحيح ، يمكنك تقليل الميزة المنزلية إلى أقل من 1 ٪. للقيام بذلك ، يجب أن تتعلم الإستراتيجية الأساسية ، وهي طريقة مجربة رياضياً لتحديد وقت الضرب والبقاء مستيقظين.

إليك استراتيجية بسيطة للبدء

إذا كانت أوراقك الأولى تتراوح بين 12 و 16 عامًا ، فلديك يد “صلبة” (يد يمكن كسرها في ضربة واحدة).
إذا كانت بطاقة الوكيل هي 2-6 ، فهي يد “شديدة” بالنسبة للتاجر.
إذا كنت تبلغ من العمر 17 عامًا أو أكثر ، فهذه يد مكتوبة وتستيقظ.
إذا أظهر الموزع 7- أجاد ، فلديه يد.
إذا كنت أنت والوكيل لديهما يد قاسية ، قف.
إذا كان لديك يد قاسية وكان لدى التاجر قرع في يدك ، سوف تنجح.

على الرغم من أن هذه الإستراتيجية البسيطة تسمح لك بالتعرف على الألعاب الأولى ، إلا أنه ينبغي عليك فعلاً أن تتعلم استراتيجية أكثر أساسية. إذا كنت لا تريد أن تتذكر ذلك ، يمكنك أن تأخذ لوحة استراتيجية بسيطة معك في الكازينو. تسمح لك معظم الكازينوهات بالجلوس على الطاولة إذا لم تبطئ اللعبة